جمالي في إضاءة شجرة الميلاد في اسواق بيروت: للعمل سويا لتحقيق رؤية ومستقبل أفضل للبنان

وطنية – أقامت الشبكة الوطنية لميثاق الأمم المتحدة “GCNL”، احتفالا بإضاءة شجرة أهداف التنمية المستدامة الميلادية في أسواق بيروت، برعاية الرئيس المكلف سعد الحريري ممثلا بالنائبة بهية الحريري، وحضور النواب نزيه نجم، فؤاد مخزومي وطارق المرعبي وشخصيات. تخلله أناشيد “KIDZMONDO”خاصة بأعياد الميلاد أحيتها لينا زيادة وفرقة “كورلينو” وساهمت شركة “كرستيز” بانجاحه بعرض رائع ل
جمالي
وأكدت رئيسة الشبكة النائبة ديما جمالي بالمناسبة “الدور الهام الذي يلعبه القطاع الخاص في التقدم بأهداف التنمية المستدامة في لبنان”، داعية “الجميع للعمل سويا لتحقيق رؤية ومستقبل أفضل للبنان”. وقدمت معايدتها للبنانيين، مشيرة الى “العلاقة بين قيم الميلاد وأهداف الأمم المتحدة السبعة عشر”
“UN Women”، “Blessing foundation”وسيلي الاحتفال أنشطة اجتماعية وألعاب تثقيفية، حول أهداف التنمية المستدامة بالتعاون مع “AIESEC” و”Froz”

يشار الى أن هذا المشروع هو “ثمرة تعاون مع المصمم اللبناني العالمي زهير مراد الذي وضع لمسات ابتكاراته على هذه الشجرة الخضراء التي غرست في وسط بيروت بجذورها، لتأكيد خيارنا البيئي والتي سوف يتم زرعها لاحقا في جبال لبنان من أجل تأكيد هذا الخيار وقد قام زهير مراد بتصميم هذه الشجرة خصيصا لهذا الحدث. أما شركة “سوليدير” الراعي الأكبر للحدث، قدمت بسخاء كل ما كان من شأنه إنجاح الاحتفال وتحقيق أهدافه”
http://nna-leb.gov.lb/ar/show-news/380615/:مصدر المقال
ماري ع.شلهوب